بحث هذه المدونة الإلكترونية

أوباما يعتمد وظيفة "تايم لاين" في صفحته على "فيسبوك" ويمزح بشأن مكان ولادته

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




غير الرئيس الأميركي باراك أوباما صفحته الشخصية على "فيسبوك" ليعتمد وظيفة "تايم لاين" التي تسمح بتقديم سيرة مفصلة عن حياته منتهزا هذه المناسبة ليمزح بشأن مكان ولادته الذي كان محط جدل للجمهوريين في فترة سابقة.
والمعلومة الأولى التي ترد على صفحة الرئيسية الخاصة بباراك أوباما على "فيسبوك" هي تاريخ ولادته أي 4 آب/أغسطس 1961 تليها صورة كوب قهوة عليه شهادة ولادته في هونولولو، عاصمة هاواي الأرخبيل الأميركي الذي يقع في المحيط الهادئ.
اما على الجهة الثانية من كوب القهوة الذي يباع بسعر 22,50 دولارا من قبل فريق حملة اوباما الانتخابية، صورة للرئيس الاميركي مبتسما كتب عليها "صنع في الولايات المتحدة".
ويحمل هذا المزاح في طياته انتقادا يوجهه الرئيس الأميركي إلى منافسيه الجمهوريين الذين شكك البعض منهم العام الماضي في مكان ولادته، فاضطر البيت الأبيض إلى نشر شهادة الولادة الكاملة للرئيس الأميركي في نيسان/أبريل 2011.
وقد قرر فريق الرئيس وضع شهادة الولادة هذه على الأكواب والقمصان في إطار حملة باراك أوباما للانتخابات الرئاسية في العام 2012. وهذه المنتجات متوافرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالمرشح وتستخدم مبيعاتها لتمويل الحملة.
وكان مؤسس "فيسبوك" مارك زاكربرغ قد عرض في أيلول/سبتمبر الماضي وظيفة "تايم لاين" الجديدة التي تسمح بعرض سيرة حياتية مفصلة وكاملة منذ الولادة وفق تسلسل زمني وتعتمد بدلا من الصفحة الشخصية العادية.
وكان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي أول رؤساء الدول الذين استخدموا هذه الوظيفة الجديدة قبل بضعة أسابيع.
ويضم حساب الرئيس الأميركي على "فيسبوك" أكثر من 25,4 مليون معجب.

 و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.