بحث هذه المدونة الإلكترونية

تخاريف مذيع خلال قراءة النشرة الجوية تحرج الـ "بي بي سي"

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد





ترجمة - صافيناز محمد

يبدو أن أحد مذيعي نشرة الارصاد الجوية بهيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" قد شاهد مسرحية "تخاريف" للفنان محمد صبحي قبيل تقديمه للنشرة!، وذلك بعدما بدأ في التخريف الفعلي أثناء القراءة على الهواء مباشرة.

ووفقاً لصحيفة " تليجراف" البريطانية فكان المشاهدون قد فوجئوا يوم السبت الماضي بالمذيع "ألكس ديكين" " 37 عاماً " يخرج عليهم لقراءة نشرة أخبار الطقس لكن يبدو أن ما ألقاه ليس له علاقة مطلقاً بالأرصاد الجوية، حيث قال: ببساطة .. اليوم يشهد شتاءً جميلاً.. الجو محملاً بـ"     "وهنا بدأ وجه المذيع في الاحمرار نتيجة الاحراج لعدم تمكنه من إستكمال الجملة، لكنه تمالك نفس وأكمل القراءة، وقال : الشمس تمر من منتصف بريطانيا إلى جهة الشرق".

وقد أثار خطأ المذيع حالة من الجدل والإحراج لـ "بي بي سي" حيث سرعان ما تداولت الصحف العالمية الشهيرة الخبر واسترجعت خلاله تاريخ أخطاء المذيعين أثناء قراءة النشرة بالإذاعة.
ليس هذا فحسب فقد زاد الطين بله بعدما أرفق الخبر بمقاطع للفيديو شهدت نسب مشاهده عالية بلغت الآلاف حتى الآن، ناهيك عن سلسلة من التعليقات تتهكم على كلام المذيع الغير مفهوم، حيث أراد ديكين القول بأن الجو محملاً بأشعة الشمس لكنه لم يستطيع إستكمال الجملة وخانه التعبير.


و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.