بحث هذه المدونة الإلكترونية

بالصور المذيعة "كايل داير" تروي تفاصيل نهش الكلب لفمها على الهواء مباشرة

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد










ترجمة - صافيناز محمد

في أول تصريح لها، روت المذيعة الأمريكية "كايل داير" تفاصيل الهجوم الذي تعرضت له من قبل احدى الكلاب وذلك خلال تقديمها برنامجها على الهواء مباشرة منذ اسبوعين.

وقالت "كايل داير" خلال حوارها مع قناة "kusa tv" إنها محظوظة كون الهجوم الذي تعرضت له في الثامن من فبراير الماضي كان صدفة لأنه النتائج كانت ستكون أسوأ بكثير مما هى عليه الآن.

وأكدت "داير" في تصريحات لجريدة "واشنطن بوست" أنها تلقت دعماً كبيراً من الناس خاصة ممن تعرضوا للعض من الكلاب متمنين لها الشفاء في القريب العاجل، وقالت: "أتلقى الرسائل، وأنا أعرف أنني سأكون أفضل من أي وقت مضى.
وأوضحت "داير" أنها فوجئت بانتشار الخبر بشكل سريع فى أنحاء العالم، مشيرة إلى أنها لا تحمل أي مشاعر سلبية تجاه الكلب خاصة عقب حالة القلق التي سيطرت على البعض من احتمالية التخلص من الحيوان، حيث قالت أن الامر لايعدو سوى مجرد حادث، وهى سعيدة بعودته لأصحابه.

وقد أسفر الحادث الذي تعرضت "داير" التي تعمل مذيعة فى قناة "دنفر" لأكثر من 15 عاماً عن جرح طولي أعلى شفتها اتخذ شكل الحرف "v" وخضعت معه لعمليتين جراحتين و70 غرزة.

وكانت "داير" تقوم بتقديم فقرة عن مساهمة الكلب في إنقاذ صاحبه "مايكل رونسون" من الثلوج التي غطت أمريكا بعدما قام بإرشاد رجال الإنقاذ والدفاع المدني إلى مكان صاحبه لكنها فوجئت بهجوم الكلب وهو من نوع "الدرواس" الأرجنتين خلال مداعبتها له ومحاولة وضع قبلة على وجهه ليقوم بعضها من فمها في الحال.


دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.