بحث هذه المدونة الإلكترونية

رفيق لطفلك يعلمه حب البيئة!

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد









تحرير :مي يحيى

الألعاب بالنسبة للأطفال بمثابة الرفاق والصحبة، فما بالك لو تعلم ابنك معه كيف يهتم بالبيئة ويحافظ عليها ويدرك قيمتها، ويتخذ خطوات هامة للحفاظ عليها، أعزائي الآباء استعدوا لشراء الجيل الجديد من الألعاب الذكية لأطفالكم، ونقدم لكن"كواد"( Quad) رفيق طفلك المبتكر الذي يتعلم معه حب البيئة من حوله.

قام بتصميم"كواد"( Quad) المصمم"إندريت هانجو"( Endrit Hanjo)، تلك اللعبة التفاعلية التي يجب أن تبقى على قيد الحياة من خلال قيامها بتحويل طاقة الرياح والطاقة الشمسية إلى طاقة تمكنها من الحياة، وعلى الطفل أن يحافظ على أخذ "كواد" لقسط من تلك الطاقات المتجددة لتساعده على البقاء حيا .

كما انه مزود بعدادات لفحص البيانات القادمة إليه، كما أن هناك اتصال بين حاملي اللعبة على الإنترنت من خلال تنافس على الوصول بـ "كواد" لأفضل حال، وهذا الجو من اللعب يساعد الطفل على فهم أهمية مصادر الوقود المتجددة، وتربي بداخله إدراك قيمة الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، وتعلمه كيف ينتفع منها.

إنها حقا لعبة جديرة بالاقتناء، كما نتمنى أن نرى سلسلة ألعاب ذكية يتعلم معها الطفل حب بيئته وإدراك نعمة ما حوله من طاقات متجددة، التي ربما يمر عليها البالغين دون أن يدركوا فائدة وجودهم في بيئات متكاملة، وليتبادر في أذهانهم كيف ستكون الحياة بدونها؟

  و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.