بحث هذه المدونة الإلكترونية

عامل بنغالي يبيع امرأتين لشرطي بـ 4000 درهما!

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد





بدأت محكمة الجنايات في عجمان محاكمة رجل وامرأتين، بتهمة الشروع في بيع المرأتين للعمل في الدعارة، إذ اقترح المتهم على المرأتين أن يعرضهما للبيع، وبعد موافقتهما باعهما لشرطي بمبلغ 4000 درهم.

واعترف المتهمون وهم عامل بنغالي وإندونيسيتان في تحقيقات الشرطة والنيابة العامة بتهمة الاتجار في البشر المنسوبة إليهم، بينما غيّر المتهم أقواله أثناء جلسة المحاكمة، وزعم أنه جاء أخيراً من بلده ويقيم في الدولة منذ أسبوعين، ولم يرتكب التهمة المنسوبة إليه، كما طلب البراءة من هيئة المحكمة التي حددت جلسة يوم 25 من الشهر المقبل موعداً لإصدار الحكم.

واستمعت هيئة المحكمة برئاسة القاضي عمر الغول، وعضوية القاضيين سليمان حافظ والصديق جابر، لأقوال الشهود في الواقعة، وهم رجال أمن أعدوا كميناً للمتهمين وقبضوا عليهم متلبسين، إذ ضبطوا المتهم الأول ومعه مبلغ 4000 درهم، وقبضوا على المتهمتين وهما في سيارة المصدر السري الذي أوهمهم بأنه يرغب في شرائهما.

وأفاد الشاهد الأول، وهو شرطي، بأن شرطة عجمان تلقت معلومات من مصدر سري تشير إلى وجود رجل بنغالي يخطط للعمل بالاتجار في النساء ولديه فتاتان اندونيسيتان يرغب في بيع الواحدة مقابل 2000 درهم، وأنه يسمح للمشتري بأن يلتقي الفتاتين عند مركز تجاري في عجمان، مؤكداً للمصدر السري أنهما موافقتان على الاتجار بهما، وستركبان سيارته طوعاً بعد أن يدفع المبلغ المطلوب.

وذكر الشاهد الثاني الذي ضبط مبلغ 4000 درهم بحوزة المتهم الأول، أنه تلقى إشارة من المصدر السري الذي أوهم المتهمين بأنه المشتري، فتوجه بدوره إلى منزل المتهم وضبطه وبحوزته قيمة الصفقة.
 و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.