بحث هذه المدونة الإلكترونية

أمريكية ترسم شروق الشمس كل صباح منذ 2005 امتنانا لبقائها على قيد الحياة

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




واظبت سيدة أمريكية على رسم شروق الشمس يوميا، منذ عام 2005، امتنانا على شفائها من ورمين في الدماغ وبقائها على قيد الحياة.
وذكرت وسائل إعلامية أن " الأمريكية ديبي واغنر البالغة من العمر 56 عاما، تحتفل يوميا برسم شروق شمس كل يوم جديد امتنانا لبقائها على قيد الحياة".

 
وقالت ديبي إنها "شفيت من ورمين في الدماغ أصيبت بهما عام 2005، ومنذ ذلك الوقت وهي ترسم الشروق وأصبح لديها أكثر من 2200 رسما رسما لشروق شمس تلك الأيام لا تشبه أي منهما الأخرى و في ذلك دليل على أن كل يوم منفرد بطبيعته وأنه بالفعل يوم جديد".
 
وأضافت أنها "كانت معروفة بقدرتها على انجاز العديد من المهام في آن واحد و لكن اكتشاف ورمين في المخ لديها غير من حياتها بشكل كبير، حيث فقدت القدرة على عمل كثير من الأشياء التي كانت تنفذها كالقراءة و الكتابة و حل المسائل الرياضية".
 
وتابعت ديبي بالقول إنها " انبهرت من الألوان الفائقة الجمال في شروق شمس أحد الأيام و قررت أن ترسمها و قد فعلت نفس الشيء في اليوم الذي يليه و اليوم الذي يلي ذلك اليوم و هكذا و قد استمرت في عملها هذا من ذلك اليوم إلى الآن من دون أن تفوت يوما واحدا".
 
ولفتت إلى أنها "تلقت العديد من الطلبات لشراء رسما للشروق خاصا بيوم معين يمثل ذكرى خاصة بأحد الأشخاص"، مشيرة إلى أن "إحدى السيدات التي توفي ابن شقيقها في حادث سيارة أرادت أن تشتري اللوحة التي تجسد شروق شمس ذلك اليوم واليوم الذي يليه لأن  آخر يوم لابن أخيها كان مميزا كما كانت حياته".

 و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.